الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:12 مـ
الصباح العربي

وزيرة التخطيط تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية...محافظ الجيزة يتابع جهود مديرية التموين و التجارة الداخلية لضبط...وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون...ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر...درع كلية الشريعة والقانون لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في نشر...السيسي يثني على التجهيز المميز للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإداريةمحافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية...وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة...وفد من وزارة الداخلية بدولة العراق ومكتب الأمم المتحدة المعنى...خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى...وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيامدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات ينظم حفل تخرج وتكريم طلابها المتفوقين بإسنا...
أخبار عالمية

قاصرون يعتدون على شخص لدوافع قد تكون عنصرية في موسكو

الصباح العربي

أعلنت الدائرة الصحفية التابعة لشركة السكك الحديدية الروسية أنها تجري تحقيقات في اعتداء مجموعة من القاصرين على شخص داخل قطار في موسكو، لدوافع قد تكون عنصرية.

وأكدت سفيتلانا كوفالينكو رئيسة الدائرة في تصريحات صحفية ، أنه بدء فحص القطار الذي حصل فيه الاعتداء للتحقيق فيما اشتكى منه الركاب عن تعطل نظام الاتصال بسائق القطار، بعد أن حاولوا طلب الاستغاثة لوقف الاعتداء ومساعدة الرجل المصاب.

وكان رمضان ألباوت رئيس جالية شعب الكوميك في موسكو قد قال لوكالة "نوفوستي" إنه شاهد اعتداء قامت به مجموعة من الشبان ملثمين وحاملين العصي على رجل يبدو من شكله أنه من سكان شمال القوقاز في قطار كان في طريقه من محطة كييفسكي في موسكو إلى بلدة أبريليفكا في منطقة موسكو الجديدة.

وقال ألباوت إن المجموعة المعتدية تبلغ 10 أشخاص وكانوا يحملون عصيا، وقبل خروجهم من القطار أطلقوا غازا مجهولا من بخاخ باتجاه الركاب.

وحسب معلومات الشرطة، نزل الشابان من القطار في محطة بيريديلكينو، فيما بقي المعتدى عليه في القطار ونزل في محطة أبريليفكا حيث كانت سيارة إسعاف في انتظاره.

وجاء في بيان للشرطة أن المعتدى عليه لم يقدم طلبا رسميا إلى الشرطة بشأن فتح قضية جنائية، لكن رجال الأمن يحققون في الحادث ويعملون على تحديد هوية المشتبه بهما ومكان وجودهما.

موسكو قاصرون القطار

أخبار عالمية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq