الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:36 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو..”حرس الحدود” تضبط 10 مهربين بحوزتهم 21 الف قاروصة سجائر مسرطنة

الصباح العربي

قامت وزارة الدفاع المصرية عبر قناتها الرسمية عبر «يوتيوب»، اليوم الثلاثاء، بعرض نجاحات قوات حرس الحدود في ضبط عمليات التهريب المختلفة وتواصل ضرباتها الأمنية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

ونجحت قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية من ضبط 7 سيارات دفع رباعي والقبض على 10 مهريبن بحوزتهم 21 الف قاروصة سجائر مسرطنة واكثر من طن ونصف لجوهر الحشيش المخدر وأكثر من مليون 300 الف قرص مخدر من انواع مختلفة، وكذلك القبض على 12 متسللا أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية عبر مناطق السلوم وسيوه. 

وتمكنت قوات حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية القبض على 12 متسللا افريقيا حاولوا الدخول إلى مصر بطريقة غير شرعية عن طريق مناطق حلايب وشلاتين المصرية، بالاضافة إلى اكتشاف 61 مزرعة لزراعة مخدر الخشاش بمساحة 11 فدان بمناطق وسط سيناء. 

وفي شمال سيناء، تمكنت قوات حرس الحدود بالتعاون مع المهندسين العسكريين من اكتشاف وتدمير فتحتان لنفقيين جديدان على الشريط الحدودي برفع، وكذلك ضبط سيارات ملاكي ونقل بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات. 

وفي سياق متصل تم دخول 1116 سيارة محملة بالبضائع من منفذ كرم ابوسالم إلى قطاع غزة باعتباره المنفذ الشرعي لدخول البضائع إلى سكان القطاع. 

 

الدولة الدفاع الرسمية الحدود

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq