الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 08:22 صـ
الصباح العربي

تغير لون شعر فتاة بريطانية يدفعها للانتحار

الصباح العربي

أقدمت شابة بريطانية على الانتحار وذلك بعدما تأخر مصفف شعرها في الرد على مكالماتها التي طالبته فيها بسرعة الحضورلتغيير لون شعرها الذي بدأ يتحول من الأشقر الفاتح إلى النحاسي المائل إلى البني.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، بدأ هوس فرانسز وارن (26 عاماً)  بشعرها يظهر في الأشهر القليلة الماضية، إذ أفاد أصدقاء مقربين منها أنها كانت دائماً تتكلم عن لون شعرها الذي كان على رأس أولوياتها في الحياة.

وفي هذا السياق قال صديقها "سام كوتون": "لاحظت خلال الفترة الماضية تزايد تذمرها من شعرها الذي غيرت لونه أكثر من خمس مرات خلال الشهرين الأخيرين، لكنها لم تكن راضية عن ذلك أبداً، رغم أنني كنت أطمئنها بجاذبية شعرها ولونه المميز".

وقبل أسابيع من انتحارها، تبين من التحقيقات أن وارن أرسلت رسالة نصية إلى هاتف إحدى صديقاتها قبل أسابيع تقول فيها: "أنا حقاً لا أشعر بأن أي شيء جيد، كل شيء يأخذ شعري، أنا لا أستطيع مواجهة ذلك".

كما تبين أن يوم انتحارها، أرسلت وارن أكثر من 50 رسالة نصية خلال يوم واحد إلى مصفف شعرها تطلب فيها الحصول على موعد سريع، فرجحت التحقيقات أن عدم تمكنه من استقبالها دفعها إلى الانتحار على الفور بشنق نفسها.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq