الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:57 صـ
الصباح العربي

بالصور.. جهاز يشحن ويعقم هاتفك ويقضى على البكتيريا العالقة به

الصباح العربي

لا يخفى على أحد كمية البكتيريا والفيروسات والكائنات الدقيقة الضارة العالقة بهواتفنا الذكية، نظراً لتعرضها للأتربة واختلاطنا بها طوال اليوم, بما يُمثل خطورة كبيرة على صحتنا، وما يؤكد ذلك النتائج التي كشفت عنها مؤخراً أحدى المجالات البريطانية, والتي أشارت لأن الهواتف الذكية تتفوق على مراحيض الحمامات في كميات البكتيريا العالقة بها بمعدل 18 مرة، وهو ما يعد أمراً خطيراً للغاية.
والمثير أنه تم الكشف مؤخراً عن أحدث ابتكار لشحن الهواتف الذكية وتعقيمها في الوقت نفسه، وهو ما يقضى على تلك المخاوف الصحية تماماً، ويعرف هذا الجهاز باسم "Phone Soap "، وهو عبارة عن صندوق معدني متوسط الحجم، مزود باثنين من مصابيح الأشعة فوق البنفسجية التي تستخدم لتعقيم الهاتف الذكي، ويوجد مصدر ضوء خارجي للتنبيه بانتهاء عملية التعقيم أو عملية إعادة شحن بطارية الهاتف.
وبالطبع الصندوق مزود بأكثر من منفذ لشحن الهواتف الذكية سواء عبر منفذ "usb" أو باستخدام أي من الكابلات التي تتناسب مع هاتفك، وتؤكد الشركة المصنعة أن الجهاز المبتكر قادر على الانتهاء من عملية تعقيم الهاتف خلال خمسة دقائق فقط، وقتل 99.99% من الجراثيم. ويبلغ سعر هذا الجهاز المبتكر 50 دولاراً تقريباً .

2 3 4 5 6 7

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq