الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:39 صـ
الصباح العربي

حمدي: الأهلي مش دولة .. وصراعنا مع الوزارت لعدم إحترامهم للقوانين

الصباح العربي

نفى حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي صحة ما يتردد عبر وسائل الاعلام بأن القلعة الحمراء " دولة " داخل جمهورية مصر العربية.

وقال حمدي في حواره مع خيري رمضا ببرنامج "ممكن" علي فضائية " سي بي سي" ، إن وصف الأهلي بإنه دولة غير صحيح على الإطلاق مشيرا إلى أنه حريص على احترام قانون الدولة الذي يطبق على الجميع.

وشدد رئيس النادي الأهلي أن وزير الرياضة طاهر أبو زيد أصدر أمر إحالة مجلسه بلائحة قديمة بحكم القانون وهو الأمر الذي يضر بالرياضة المصرية.

وقال ايضاً ان الاتحادات المحلية يجب ان تتبع الاتحاد الدولي في اللوائح ، وبخصوص الأتهامات والقضايا المتهم بها مجلس إدارة النادي قال لم تصل لي اي اتهامات ، ولجوء الأهلي للفيفا للحفاظ علي حقوقه .

أن الصراع التاريخي بين النادى ووزارات الرياضة بكافة مسمياتها جاء لعدم احترامهم القوانين واللوائح الدولية، حيثأن جميع المسئولين عن الرياضة المصرية في السنوات الماضية مثل حسن صقر والعامري فاروق وطاهر أبو زيد لم يلتزموا بالمواثيق الأوليمبية واللوائح الدولية.

وشدد رئيس النادي الأهلي أن الرياضة المصرية يجب أن تسير وفقا للأعراف الدولية ولكن رؤية وزراء الرياضة في تاريخ مصر جاءت جميعها خاطئة ومخالفة لمثل هذه المواثيق العامة. 

وناشد لابد ان تلغي الدولة اللوائح المخالفة للفيفا قبل 5 فبراير لعدم مواجهة عقوبات .

click here click here click here altreeq altreeq