الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 05:52 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

صابرين: حزينة لغياب ممدوح عبد العليم عن ” ليالى الحلمية ”

الصباح العربي

قالت الفنانة صابرين، أنها سعيدة بتقديم جزء سادس من مسلسل " ليالى الحلمية "مؤكدة أنها لا تشعر بالقلق أو الخوف من العمل ويكفيهم شرف المحاولة.

وأضافت صابرين خلال الجزء الثانى من لقائها مع الإعلامي د. عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على فضائية "الحياة": أنا حزينة جدا لغياب الفنان ممدوح عبد العليم عن هذا الجزء نظرًا لوفاته ووصفته بأنه كان إنسانا رائعا على المستوى الإنسانى والفنى.

وردا على سؤال الليثى حول إمكانية أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا مثل أجزائه السابقة بعد غياب أركانه الأربعة أسامة أنور عكاشة، وإسماعيل عبد الحافظ، وصلاح السعدنى، ويحيى الفخراني، قالت صابرين:" هذا يرجع لمنطقة التمثيل، بالإضافة لإلى حدوث تغيرات كثيرة بالحارة المصرية لافتة إلى أن الجزء السادس سوف يشهد نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الكريم.

وتابعت قائلة:" أنا اتذكر أن أسامة أنور عكاشة قال مش حعمل الجزء السادس من ليالى الحلمية إلا بعد 20_ 25 سنة حتى يكون العصر اتغير، مشيرة إلى أن جمال الحارة المصرية بمفرداتها بتتغير، ولكن في حاجة عايزة أقولها هل حنقدم للناس التغيرات دى ونقعد ننتقد وبس ولا هنقدم للناس الحل، متمنية أن يتدارك عمرو ياسين وأيمن بهجت قمر هذه المنطقة وألا يقعا في فخ الانتقاد فقط معبرة عن تقديرها لمحاولتهما.

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq