الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 05:24 صـ
الصباح العربي

ضبط 20 اخوانيا لاعتدائهم على المقار الشرطية فى 7 محافظات

الصباح العربي

استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، فقد تمكنت من ضبط (20) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات "الجيزة ، الإسكندرية , الإسماعيلية, القليوبية , الفيوم , الدقهلية , والمنوفية"

وفي مديرية أمن الإسكندرية :

تم ضبط (3) من المنتمين لتنظيم الأخوان الإرهابى لقيامهم بالإتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهماالإيثارى الهدام , وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة .

مديرية أمن الإسماعيلية :

تم ضبط (2) من المنتمين لتنظيم الأخوان الإرهابى لقيامهما بالتحريض على التظاهر والعنف , وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة .

مديرية أمن الجيزة :

تم ضبط عدد (5) من المنتمين لتنظيم الأخوان الإرهابى ,والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها (إقتحام مركز شرطة أطفيح ) .

مديرية أمن القليوبية :

تم ضبط (4) من المنتمين لتنظيم الأخوان الإرهابى لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف , وإنضمامهم لجماعة محظورة تعمل على إسقاط مؤسسات الدولة .

مديرية أمن الدقهلية :

تم ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , لقيامه بالترويج لفكر جماعة الإخوان, وتوزيعه لعملات ورقية مدون عليها عبارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة .

مديرية أمن الفيوم :

تم ضبط عدد (4) من المنتمين لتنظيم الأخوان الإرهابى ,والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها (إقتحام وحرق وسرقة محتويات مركز شرطة أبشواى ) .

مديرية أمن المنوفية :

تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى لقيامه بتصوير التظاهرات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة, وإرسالها للقنوات الفضائية الموالية لتنظيم الإخوان الإرهابى .

وأكدت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ واقعة على حده ،والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq