الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:21 مـ
الصباح العربي

محافظات

”أباظة” ينفي إهانته لمعلمي التعليم الفني

الصباح العربي

قال اللواء هاني أباظة عضو مجلس البرلمان بالشرقية، ووكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب: إن التصريحات التي تم تداولها على المواقع الإلكترونية، والتي تتضمن إهانته لمعلمي التعليم الفني، مٌجرد افتراءات عارية من الصحة جملة وتفصيلًا، ولم تصدر منه إطلاقًا.

وأكد «أباظة»، أنه لم يدل بأي تصريحات لأي وسيلة إعلامية في هذا الشأن، مضيفًا أنها تصريحات نابعة من مواقع كل شغلها الشاغل هو كيفية جذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقراءة أخبارها من خلال اختلاق التصريحات الكاذبة التي لا تمت للواقع بصلة.

وأكد اللواء هانى أباظة عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة التعليم خلال بيان له، أنه يكن كل تقدير، وحب واحترام لمعلمي التعليم الفني، وكل ما تحدث فيه خلال الفترة الماضية هي التسريبات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، ولا توجد مساحة ومجال لفتح حديث آخر.

وأوضح: "أنني أعلم جيدا ما هي أهميه التعليم الفني والتكنولوجي في الفترة المقبلة، والدور المنوط به في برنامج التنمية المستدامة لمصر لأن التعليم الفني والتكنولوجي هو ناقل الحركه المصرية إلى عصر التكنولوجيا الحديثة التي سوف تساعدنا في تنفيذ هدف كل المصريين، وهو بناء مصر الحديثة ".

وأضاف «أباظة» في بيانه أنه سيلجأ للنيابة العامة، وسيخاطب الجهات المختصة لمقاضاة الموقع، والمسئولين عنه، والمطالبة بتوقيع أقصى العقوبات عليه، لقيامهم بنشر تصريحات اختلقوها من وحي الخيال، وليس لها أي أساس من الواقع، تضمنت عبارات كاذبة عن لسانة من شأنها التشهير والتجريح وخدش السمعة والوقيعة بينه وبين معلمي التعليم الفني.

وناشد «أباظة» المواطنين وجميع وسائل الإعلام بأن لا يولوا أي اهتمام لمثل هذه الافتراءات التي تنشرها المواقع الكاذبة والتي يقف خلفها مطابخ إعلامية نعرفها جميعا من أجل تصفية حسابات سياسية، وانتخابية بهدف عرقلة مسيرة التنمية، وعدم تمكينه من القيام بدوره لما فيه مصلحة الوطن بالدرجة الأولى.

"أباظة ينفي إهانته لمعلمي التعليم الفني

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq