الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:16 مـ
الصباح العربي

كريستين ستيوارت: اعترف بوجود شيء واحد أندم عليه

الصباح العربي

كشفت الممثلة "كريستين ستيوارت" عن انفصالها من الممثل "روبرت باتينسون"، وقالت أنها لم تشغل نفسها بالعمل من أجل تناسيه، بل على العكس، انشغلت برحلتها مع أصدقائها من نيو أورليانز، والعمل على موهبتها في العزف على الجيتار والشعر والعودة لأصدقاء المدرسة.

 وقالت " كريستين": أنها لا تعرف من الشخص الذي ستقع في حبه ولا يمكنك التحكم في الأمر وان بعض  من الأشخاص لديهم أشياء محددة  عن فتى أحلامهم, و لكني لا أضغط على نفسي".

وفسرت ستيوارت: "إذا وقعت في حب شخص ما ستريد امتلاكه، لكن حقا، لما تريد فعل ذلك؟ ربما لأنك تريدهم أن يصبحوا ما تحبه. على أي حال لا زلت صغيرة جدا ليكون لدي إجابة على هذا السؤال".

ولم توضح ستيوارت أنها تتحدث عن روبرت باتينسون أم لا، إلا أنها أجابت فقط على منتقدي حياتها الخاصة والعاطفية، قائلة: "أدافع عن كل خطأ ارتكبته، فعلى مطلقي الأحكام أن يبتعدوا عني".

ومن المعروف أن لستيوارت علاقة عابرة عام 2012 مع المخرج المتزوج روبرت ساندرز رغم أنها كانت في علاقة عاطفية مع روبرت باتنسون في ذلك الوقت.

ورغم دفاعها عن كل أخطائها إلا أنها اعترفت بوجود شيء واحد تندم عليه، ألا وهو عدم استكمال تعليمها والاكتفاء بالثانوية فقط، حيث قالت "أكبر معاناة مررت بها كانت عدم ذهابي إلى الجامعة وقراري بأن أعمل بدلا من استكمال تعليمي".

أما عن اختيارها لأدوارها كشفت بطلة "Twilight" أنها ليس لديها أدنى فكرة عما تفعله، مؤكدة أن ذلك ما يجعل الأمر ممتعا، حيث قالت: "أحاول اختيار الأدوار حسب تخيلي لها على الورق، لكن أحيانا اتوقع أن يكون الدور جيدا ثم اتفاجأ بعدها".

واكدت "كريستين" أنها فاشلة في التعامل مع الأضواء، مؤكدة أنها تحب التمثيل فقط دون الخوض في الأحاديث الصحفية واللقاءات التلفزيونية، قائلة: "لدي معاناة مع الخجل .. أنا ببساطة لست جيدة على التلفاز وليس لدي هدف في الحياة لكي أتقن اللقاءات التلفزيونية".

وتابعت: "الناس يقولون لي أنني لا أجيد التعامل مع الأضواء، وأنا أقول لهم أنني بالفعل لا أستطيع، وهذا ما أنا عليه. أحب أن أكون ممثلة، لكني أخر شخص يريد أن يحتفل الناس بعيد ميلاده" .

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq