الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:22 صـ
الصباح العربي

الأخبار

”نقابة الفلاحين” تهنئ الرئاسة والوزراء والنواب بعيد الأضحى

الصباح العربي

بعثت النقابة العامة للفلاحين ببرقيات تهنئة إلى كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس مجلس النواب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعربت النقابة باسم جميع فلاحي مصر عن خالص تهانيها مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متوجهة إلى الله أن ينعم على مصر وجيشها وشعبها، بموفور بالصحة والسعادة والمزيد من النجاح والتوفيق، ودوام العزة والرفعة.

ومن جانبه، هنأ الحاج وجيه عيساوي داوود، نقيب عام الفلاحين، مصر حكومة وشعبًا، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الشعب المصري العظيم إلى بث روح المودة والمحبة وإعانة الفقراء والمساكين وإدخال البهجة على اليتيم حتى يعم بيننا السلام والخير بمناسبة هذه الأيام المباركة.

وقال النقيب العام: «إننا دائماً نفخر بمؤسستنا العسكرية العظيمة التي بجانب قدرتها على حماية البلاد، لا تغفل الجانب الإنساني والتي تقوم به من خلال مساهمتها مع الدولة في مواجهة جشع المنتفعين من ارتفاع الأسعار، إضافة إلى توزيعا 1.5 مليون حصة غذائية على الفقراء في هذه الأيام المباركة».

نقابة الفلاحين تهنئ الرئاسة والوزراء والنواب بعي د الأضحى

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq