الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:11 مـ
الصباح العربي

الرياضة

موراتا: رفضت الانتقال إلى نابولى قبل عودتى لريال مدريد

الصباح العربي

كشف ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد ان نادى نابولي الايطالى كان مهتما بضمه الى صفوفه خلال الصيف الماضي لكنه قرر عدم الانضمام إلى نادي الجنوب الإيطالي بسبب المنافسة التقليدية المعروفة بين ناديه السابق يوفنتوس وفريق البارتينوبى .

وكان موراتا (23 عاما) قد امضى موسمين في نادى السيدة العجوز قبل أن يقوم ريال مدريد بتفعيل الشرط الجزائي الذى تضمنه عقده ويعيده إلى سانتياجو بيرنابيو من جديد مقابل 30 مليون يورو فى مطلع الصيف الماضى .

وقال اللاعب الاسبانى فى تصريحات ادلى بها عقب اللقاء الافتتاحي لريال مدريد في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا " لقد شعرت بالحزن البالغ عند رحيلي عن يوفنتوس لكن هذه هي كرة القدم ".

وأضاف "إن يوفنتوس هو بيتى الثاني وأنا أتمنى أن يفوزوا في جميع مبارياتهم، عدا مواجهاتهم أمام ريال مدريد بالطبع . لقد كنت العب مع أفضل ناد إيطالي لكن مدريد أراد عودتي ولم أستطع رفض النداء " .

كما وجه موراتا انتقادا غير مباشر للاعب الأرجنتيني جونزالو هيحواين الذى انتقل مؤخرا من نابولي إلى يوفنتوس متجاهلا المنافسة التقليدية بين الفريقين حيث قال " إن نابولي أراد ضمي لكني لم أستطع خيانة يوفنتوس بالذهاب للخصم المباشر للسيدة العجوز. إنه أمر أقرب للخيانة في ضوء العداوة التاريخية المعروفة بين الناديين " .

موراتا رفضت الانتقال نابولى عودتى لريال مدريد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq