الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 06:07 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أسامة كمال: أرفض رئاسة ماسبيرو لأننى لا أمتلك المهارة

الصباح العربي

نفى الإعلامي أسامة كمال ما نشر فى جريدة الأهرام المسائي عن قرب توليه رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقال هذا الأمر أكبر من حجمى بكثير أن أدير اتحاد الاذاعة والتليفزيون.
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت القرموطي" مع الإعلامي جابر القرموطي على قناة "العاصمة الجديدة" لا صلة لى بالادارة ولم يعرض أحد عليا ذلك، وليس لي اهتمام بهذا الامر، وما نشر تحقيق مفبرك بالكامل. 
وقال ليس لى طموح وليس فى فكرى وخاطرى لأن هذا الأمر يحتاج إلى شخص شاطر ومدير لديه مهارات كبيرة قادر على التعامل مع 40 ألف موظف وهذه مهارات ليست لدي وهى إدارات "ليها ناسها".
وتابع: لو عرضت على وزارة الاعلام لن أقبل لانها تحتاج إلى مهارات ليست لدي، وشرف لأى شخص أن يخدم وطنه فى أى مكان ولكن أنا لست هذا الشخص، وقال نحن فى حاجة لضبط المهنة ونحتاج إلى لمن يدافع عن حرية الاعلام وأن يضبط المهنة ويحاسب من يخطئ، نحن فى حاجة إلى جهاز يراقبنا كإعلاميين. 
وردا على سؤال خاص بحرية الاعلام فى مصر قائلا: لدينا حرية اعلام كبيرة جدا ولكن أخشى أن تتعرض لأى نوع من أنواع المخاطر، انا كإعلامي لم يطلب منى أحد أن أقول شيئًا أو لا أقول شيئًا، وأحيانا بنطلب توضيحات ولم يرد علينا أحد، ومن حقنا كإعلاميين أن نطلب المعلومة وأن نحصل عليها ولذلك قانون تداول المعلومات ضرورى

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq