الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:41 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

غدا .. ”قمة مصر لريادة الأعمال 2016” بالجونة

وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر
وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر


يعقد مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، بالتعاون مع المجلس الشرق أوسطي لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، غدا الخميس بالجونة، "قمة مصر لريادة الأعمال 2016"، تحت شعار "ريادة الأعمال ومستقبل مصر" وتستمر خمسة أيام.

ومن المقرر أن يفتتح فعاليات القمة وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، وسفير كندا بمصر تروي لولاشنك، ومدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة السيد بيتر فان غوي.

وتشهد القمة هذا العام استعراضا للوضع الحالي في مجال ريادة الأعمال في مصر ومنظومته في العالم ومنظومة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ومناقشة ريادة الأعمال في مجالات الفنون والثقافة والإعلام، علاوة على استعراض أفضل الممارسات.

كما ستناقش القمة مستقبل مصر من خلال الشباب وريادة الأعمال، والتداخل بين ريادة الأعمال الاجتماعية، الاستدامة، وريادة الأعمال الإنسانية، وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ومن المقرر، وللعام التالي على التوالي، الإعلان عن نتائج مسابقة "نواة" لريادة الأعمال في المشروعات المجتمعية؛ وهي مسابقة تجريها منظمة العمل الدولية في إطار تنفيذ أنشطة مشروع "وظائف لائقة لشباب مصر"- الممول من الحكومة الكندية - بالتعاون مع المجلس الشرق أوسطي لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة بهدف دعم ريادة الأعمال الاجتماعية في مصر. وتستهدف هذه المسابقة الفئة العمرية ما بين 18 و35 سنة.

غدا قمة مصر ريادة الأعمال 2016 الجونة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq