الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 06:27 صـ
الصباح العربي

الرياضة

البدري يطالب باحترام المنافس قبل لقاء الشرقية

الصباح العربي

ييتم اليوم عقد اللقاء الجماهيري بين فريق الأهلي ونظيره الشرقية المقرر انطلاقة في تمام الثامنة من مساء الليلة على ملعب ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

ويدخل المارد الاحمر هذه المواجهة وفى رصيده 29 نقطة جمعهم من 9 انتصارات وتعادلين أمام بتروجت والاتحاد السكندري،بينما فريق الشرقية صاحب المركز الـ16 برصيد 7 نقاط  .

رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري  النغمة التي رددها بعض اللاعبين حول سهولة لقاء الليلة وقدرة الأهلي علي حسمه دون صعوبة، وطلب من الجميع ضرورة إظهار احترام شديد للمنافس بتقديم أداء رجولي والبٌعد عن الاستعراض لضمان الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة.

اختار الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري 21  لاعبا لمواجهة الشرقية ،وجاءت القائمة كالتالي : محمد الشناوي وأحمد عادل ومسعد عوض وأحمد فتحي ومحمد هاني وعلى معلول وحسين السيد وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازى وحسام عاشور وأكرم توفيق، وعبد الله السعيد ووليد سليمان وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وميدو جابر وأجاي وعمرو جمال ومروان محسن وعماد متعب.

شهدت القائمة عودة عماد متعب بعد غياب طويل الأهلي ،وعودة احمد فتحي بعد انتهاء ايقافه وغيابه عن مباراة النصر للتعدين،بينما يغيب كلا من حسام غالي ورامي ربيعه وعمرو السولية وشريف اكرامي بسبب الإصابات المختلفة التي طاردتهم بجانب غياب صالح جمعة وباسم علي لأسباب فنية.

البدري يطالب باحترام المنافس قبل لقاء الشرقية

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq