الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 08:34 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو.. اللاوندي: زيارة السيسي للإمارات تعكس العلاقات الثنائية العميقة

الصباح العربي

أكد خبير العلاقات الدولية بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية " الدكتور سعيد اللاوندي "، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الإمارات للمشاركة باحتفالاتها بالعيد القومي الـ45 على عدم وجود فرق بين الدولتين على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الإمارات وقفت بجانب مصر في السراء والضراء وأنه في الوقت الذي كانت تتحدث فيه كل دول العالم بالمحافل الدولية أن مصر بها إرهاب نجد أن الإمارات ورجال أعمالها جاءوا إلى مصر، وأقاموا فيها مؤتمرًا عن الإستثمار وكأنهم يتحدون الإرهاب.

وأضاف"اللاوندي"، خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الخميس، أنه يكفينا أن مصر ومدينة 6 أكتوبر بها مدينة الشيخ زايد وغيرها من المدارس التي بناها الإماراتيون، حيث إن اهتمامهم بالشعب المصري لا يعلى عليه.

وأوضح، أن زيارة الرئيس السيسي إلى الإمارات اليوم تأتي تتويجًا لهذه العلاقات المتلاحمة بين الدولتين، ومزيد من العلاقات الثنائية العميقة جدًا بين مصر من ناحية والإمارات من ناحية أخرى.

وأفاد أن الرئيس السيسي سيحرص على مناقشة العديد من الملفات مع الجانب الإماراتي الشقيق على رأسها جذب الإستثمارات الإماراتية لمنطقة قناة السويس، ومناقشة الملفات المطروحة على الساحة السياسية وعلى رأسها الأزمة السورية والتأكيد على أهمية الوصول إلى حل سياسي.

بالفيديو اللاوندي زيارة السيسي للإمارات تعكس العلاقات الثنائية العميقة

ميديا وتوك شو

click here click here click here altreeq altreeq