الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 02:50 صـ
الصباح العربي

الأخبار

جيهان السادات: مقدرة جدا لما يبذله الرئيس السيسي لخدمة مصر

الصباح العربي

أشادت الدكتورة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بما يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسى لخدمة مصر، قائلة: "مقدرة جدا لما يبذله الرئيس السيسي لخدمة مصر".

وأضافت قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، خلال ندوة "جيهان السادات.. شاهدة على العصر"، التى تنظمها جامعة عين شمس، فى إطار فعاليات البرنامج الثقافى، أن مصر تمر بمرحلة صعبة تهاجم وتحاصر من دول العالم من أمريكا ذاتها بيعبوا بالدولار والسياحة، مؤكدة أن الرئيس السيسي كل ما يهمه مصر والمصريين، موجهة رسالة للشباب والأمهات قائلة: "بطلب من الطلبة والأمهات نقف معاه لحد ما نعدى عنق الزجاجة والخير والرواج جاى بس نصبر".

وأشادت جيهان السادات، بالنهضة التى يصنعها الرئيس السيسي حاليا فى مختلف المجالات قناة السويس ومشروعات الطرق والزراعة والكهرباء والمصانع وغيرها، مضيفة: "نديله فرصة سنة ونص وهتشوفوا نتيجة هذا المجهود اللى بيعمله لمصر".

وفى ختام الندوة، أهدت جامعة عين شمس جيهان السادات درع الجامعة، فيما أهدتها الدكتورة رقية شلبى عميدة كلية البنات بورتريه تكريما لها، كما حرص عدد كبير من الطلاب على التقاط الصور سيلفى مع قرينة الرئيس السادات.

 

جيهان السادات مقدرة جدا يبذله الرئيس السيسي لخدمة مصر

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq