الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

باسم مرسى: «كوبر» لم يصدقنى وأعتذر لمصر

الصباح العربي

أكد باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، لم يصدق أنه تعرض للظلم فى أزمته الأخيرة، مشيرا الى أنه لم يهرب من المنتخب بسبب زواجه.

وقال باسم فى تصريحات لبرنامج "ملعب الشاطر"، "تعرضت لإصابة قوية فى أثناء مباراة غانا، من الصعب أن أخرج من الملعب أو التدريب.. لكن ما تعرضت له كان مؤلم للغاية".

وأضاف "أول ما تفوهت به لطبيب المنتخب أننى لن أكمل المباراة، قال لى أنه ليس معتاد على سماع هذا منى وأنه سيقوم بحقنى بمسكن لاستكمال المباراة، لكن فى النهاية كوبر أخرجنى".

وتابع "ذهبت لغرفة خلع الملابس، لم أستطع الوقوف على قدمى إلا بواسطة مساعدة عامل، إيهاب لهيطة كان شاهدا وطالبنى بالذهاب للمستشفى لإجراء أشعة على موضع إصابتى فى حضور الطبيب".

وواصل "خرجت فى عربة إسعاف، الطريق كان مزدحم، كان معى إدارى المنتخب واقترح العودة للفندق والانتظار هناك، فعلت هذا وانتظرت 3 ساعات حتى عاد المنتخب للفندق".

وشدد فى تصريحاته "لا يمكن أن أهرب من المنتخب أو النادى، أحب كرة القدم، حتى لو اصبت فى التدريب لا أغادر الملعب، كيف لى ترك المنتخب من أجل حفل زفافى".

وصرح "كان يمكن أن أفتعل أكثر من حجة قبل لقاء غانا للهروب من أجل زواجى لكن هذا ليس صفة من صفاتى، وأتمنى العودة مرة أخرى لمنتخب مصر".

واختتم تصريحاته قائلا "أعتذر لمصر حبيبتى على الهواء، لا يوجد مشكلة من الأساس، وعلاقتى بالجميع فى جهاز منتخب مصر جيدة".

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq