الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:01 مـ
الصباح العربي

تعرفي علي الوان الشفاة المناسبة لبشرتك

الصباح العربي

اتينا اليكي حواء بأفضل الألوان المناسبة لجميع انواع الشفاه وأيضا تتناسب مع بشرتكِ وتعطي لها اشراقة وحيوية وسوف نتعرف معاً علي جميع انواع البشرة ومايتناسب معها من احمر الشفاة الذي يزيد من جمالها ونتعرف معاً.   

1/ البشرة الفاتحة او المضيئة : 
أكثر ما يتناسب مع لون هذه البشرة هو اللون اللحمي لون الشفايف الطبيعية فهنا يكون أحمر الشفاه بلون الشفاه الطبيعي كما ان مشتقات لون الشفاه لون الخوخ واللون الوردي للشفاه يجعلها تبدو أكثر جمالا. 


2/ البشرة الزيتونه " البرونزية" : 
إذا كانت البشرة تميل الى هذا اللون فإن جميع ألوان أحمر الشفاه تتناسب كليا معها ولكن الالوان المرجانية هى الأكثر تناسبا لهذه البشرة بالأضافة إلى اللون البرونزي والوردي الدافىء يكون من أكثر ألوان الشفاه سحرا وجمالا لهذه البشرة .ولكن هذه البشرة يجب أن تتجنب لوني البني والارجواني فى ألوان أحمر الشفاه لانها سوف تجعلك ذات بشرة شاحبة . ومن المنتجات الموصي بها لهذه الالوان فى أحمر الشفاه هي ريفلون وكورال ولوريال لملمع الشفاه . 


3/ البشرة المتوسطة : 
هذه البشرة أفضل الخيارات لها هى أحمر الشفاه باللون النحاسي وظلاله كما يمكنها أيضا أختيار اللون الوردي والبرتقالي لأستخدامه فى النهار أما بالنسبة لليل فيمكنها أستخدام أحمر الشفاه باللون الطوب الاحمر فإنه يجعلك أكثر جمالا وسحرا وإيجابية . ولكن صاحبة هذه البشرة يجب أن تتجنب ألوان أحمر الشفاه الارجواني والاصفر لانه سوف يعطيها شكلا شاحبا ومريضا ولشراء أحمر الشفاه المناسب للبشرة المتوسطة فإن هذا يمكن من خلال لميريلو ويت بالاضافة الى الالوان البرونزية من خلال بيري والماي فهي مثالية جدا لألوان أحمر الشفاه البرونزية . 

4/ البشرة الداكنة : 
هذه البشرة أفضل الألوان لها هو لون أحمر الشفاه بلون الشيكولاته والأحمر الحار او الفاقع فى وقت النهار .أما الوان أحمر الشفاه المناسبة ليلا فتكون ألوان الكراميل والخوخ الدافىء والخمري لون النبيذ .كما يمكنها أيضا أستخدام البرتقالي والمرجاني إذا كنتي تفضلين هذه الألوان فى أحمر الشفاه . ولكن يجب أن تتجنبي ألوان أحمر الشفاه الطباشيرية الباهتة او الداكنة لانها متناقضة مع لون بشرتك الداكنة . ويمكنك أختيار ألوان احمر الشفاه لهذه الألوان من لودر هيدرا وماك لملمع الشفاه كل هذه الالوان لأحمر شفاه يجعل صاحبات البشرة الداكنة أكثر جمالا وأنوثة . 

احمر , احمر شفاه , الوان احمر الشفاه , الشفاه ,موضة احمر الشفاه , موضة 
5/ البشرة الوردية : 
إذا كنتي ترغبين فى خلق نظرة أكثر ليونة فما عليكي سوى أستخدام أحمر شفاه بألوان مثل الخوخ والبرتقالي والاحمر الطوبي لأنها ألوان أكثر جرئة وجمالا وأنوثة .ولكن تجنبى دائما ألوان أحمر الشفاه من الاحمر الداكن والازرق لانها تصطدم مع لون بشرتك . ولهذه الألوان يمكن أن تستخدمي ملمع شفاه كوفرجيرل والأحمر الروسي من ماك لأن هذه الألوان هى الاكثر أنوثة وجمالا لهذه البشرة . 

احمر , احمر شفاه , الوان احمر الشفاه , الشفاه ,موضة احمر الشفاه , موضة 
6/ البشرة الأسيوية : 
بالنسبة لصاحبات البشرة الأسيوية فإن ألوان أحمر الشفاه المناسبة لها هى اللون المرجاني الطبيعي مع ملمع شفاه وستظهرين أكثر سحرا وأنوثة . قد تفضلين أحمر الشفاه من مايبيلين لهذه الألوان الرائعة والمناسبة للون بشرتك وكذلك بوبي براون لمرطب الشفاه أستخدميها وسوف تظهرين بشكل مثيرا وأكثر جمالا وأنوثة . 

احمر , احمر شفاه , الوان احمر الشفاه , الشفاه ,موضة احمر الشفاه , موضة 
7/ بشرة الأمريكيين الأصليين : 
يتناسب مع هذه البشرة أحمر الشفاه النحاسي حيث يجعلها أكثر تميزا وجمالا لانها الوان دافئة تتماشى مع لون هذه البشرة .أكثر المنتجات المناسبة لكي هى منتجات اللون النحاسي ومرطبات الشفاه التى يستخدمها معظم مشاهير أمريكا . 

احمر , احمر شفاه , الوان احمر الشفاه , الشفاه ,موضة احمر الشفاه , موضة 
8/ بشرة الشرق الأوسط : 
هى بشرة كل ماتحتاجه وجه جرىء مع رموش طويلة ولون شفاه طبيعي يجعلك أكثر سحرا وأنوثة من أى وقت مضى .ومن أهم أنواع أحمر الشفاه فى هذه البشرة هوALMAY Hydracolor لأحمر الشفاه اللحمي او العاري الطبيعي وكذلك الملمع بالاضافة الى نيك . 

9/ البشرة الهندية : 
إذا كنتي تمتلكين هذه البشرة فيمكنك أن تجربي أى لون من ألوان أحمر الشفاه و يمكنك الذهاب إلى اللون البرتقالي فى النهار ولون الظل الوردي والاحمر الطوبي للمساء وهو الاكثر تفضيلا لكي من ألوان أحمر الشفاه فى المساء .وسوف تجدي أكثر الالوان الخاصة بك من أحمر الشفاه فى شنغهاي اكسبريس ومرطب شفاه سوبر بالم فهى الأكثر جمالا لكي.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq