الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 12:15 صـ
الصباح العربي

الأخبار

جمعية المراسلين الأجانب تطالب بالتصفية الجسدية للإرهابيين

الصباح العربي

أصدرت جمعية المراسلين الأجانب بياناّ تدين فية الجرائم الوحشية التي ترتكبها المنظمات الإرهابية، أمثال تنظيم الدولة "داعش" الإرهابي، وغيرها من جماعات الشر والتبعية المطلقة لأسيادهم التي تتواصل بدون أي انقطاع حتي في مصر المحروسة.

 وأوضحت جمعية المراسلين، أن الإرهابيين اختاروا "أحد الشعانين" الذي يمثل عيد للإخوة الأقباط، وقاموا بوضع عبوات ناسفة داخل الكنائس من أجل تفجيرهم.

 وتابعت جمعية المراسلين، أن أي تراجع في الموقف العالمي الفعلي والقضاء علي هذه الخلايا السامة والمدمرة إنما تنم عن جهل بالأمور.

 واضافت، أن الإرهابيون بشتي أشكالهم ولاسيما الذين يبررون قتلهم للأطفال والنساء والأبرياء بـ"أوامر إسلامية"، إنما هم أحقر أعداء دينهم وعندما تسول النفس لبعض أصحاب القرار في العالم العربي والإسلامي أو في أوروبا والعالم أن يضحكوا على الرأي العام أن يطالبوا بالحوار مع " حثالة الإنسانية"،لذا لابد من رد حاسم وإخراس أصواتهم.

 

وقال فولكهارد فيندفورد رئيس جمعية المراسلين الأجانب، إنه لاتوجد إلا وسيلة واحدة فقط للتعامل مع الإرهابيين وهي "التصفية النهائية الجسدية"، مشيرأ إلي أنهم  يتشدقون بمنح هؤلاء المجرمين حق التعبير عن أمراضهم الخلقية، يساهمون مدركين أو غير مدركين في إطالة الأخطار المتزايدة يوما بعد يوم.

 

 

 

 

جمعية المراسلين الأجانب تطالب بالتصفية الجسدية للإرهابيين

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq