الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 04:05 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

مستخدموا ”SONY” يشتكون: ”الموبايل بيسخن.. وبيفصل شحن.. وصوته ضعيف”

الصباح العربي

رغم إعلان  "سوني موبايل كوميونيكايشنز" الشرق الأوسط وأفريقيا، أنها سوف تَعقد فعالية Xperia960 في دبي من أجل تسليط الضوء على أحدث هواتفها "إكسبيريا إكس زد بريميوم" (Xperia XZ Premium) ، أكد معظم مستخدمي هواتف "سوني"  على وجود عدة عيوب بالهواتف من أهمها "تسريب بالبطارية، وانخفاض مستوى الصوت، وعدم وجود اكسسوارات، مع وجود عيوب بالشاشة، وأن هناك مشاكل بالتحديث كما أن الهاتف عندما يكون به عيب ويتم عرضه علي التوكيل ويتم صيانته يعود الهاتف كما كان بنفس العيب.
 
ورصدت "الفجر" شكاوى المستخدمون عبر الصفحة الرسمية لـ "سوني موبايل مصر"- " SONY MOBILE EGYPT" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث علقت  Reham Elgindy قائلة: "ستقوم سوني بإطلاق هاتف جديد ولكن لم تقوم بحل مشكلة الموابايل z5 في تحديث النوجا ده يعني مينفعش كل شويه الموبايل يعمل صامت تلقائياً".
 
 
ويقول ‫Abdo Qenawy :  "لدي مشكلة في الموبايل وعندما قمت بالذهاب الي التوكيل تم صيانته وبعد كام يوم رجعت نفس المشكلة مرة اخري فما هو الحل؟".
 
وتابع ‫Kareem Ragab Nabhan : "لدي هاتف لz2  وظهرت علي الشاشة نقطة برتقالي ناحية الشمال وقمت بتغيير الشاشة ومع ذلك عادت مرة اخري" .
 
وأضاف ‫Mahmoud Ammar : "عندي مشكلة ف السوني z5 صوتها ضعيف".
 
واستطرد ‎‫أحمد خميس: "معايا XA Ultra ومش لاقي ليه اكسسوارات  وهي الاسكرينه أهم حاجة".
 
وتقول ‎‫الحور العين: "امتلك xperia XA ultra وعندما اقوم بالاتصال او اتلقي اتصال ان الصوت ضعيف، هل هذه المشكلة واجهت احد قبل ذلك، ‎أرجوكم أفيدونى أنا لسه شاريه من شهرين ورحت الضمان مرتين وهي نفس العيوب".
 
وعلق  ‫Koko Lianos : "اشتريت هاتف sony xa وقمت بإعادته بعد 17 ساعة بسبب البطارية مبتكملش 6 ساعات" .
 
وأضافت ‫Sally Abu Al Ella : "وبالنسبه للصوت الي بقي واطي وساعات يتحول الي صامت لوحده منذ تم تحديث الهاتف ويطالب الشركة بصيانة العيب والذي وصف انه قام بضياع مبلغ 10000 آلاف قيمة الهاتف علي الفاضي".
 
 
ويقول ‫Mohammed Reda  : "نصيحه لله انا معايا سونى بلاش تجيبه عيوبه كثيرة والا معايا z4 وبقاله ٨ شهور اول حاجه فيها الكاميرات وتانى حاجه الواى فاى بيبقى تمام وبعد كده بيضعف لو خرجت بره ، كما ان شحن البطارية ضعيف".
 
 
ويقول  ‫Ahmed Mamdoh:  "لو سمحت معي تليفون سوني XA من 5 شهور عندما يتصل بي أحد وفي الدقيقة 2أو 3 لا يوجد صوت من المتصل علمنا أن الخط لسه متصل لا يتم الاتصال به إلا بعد غلق الاتصال وعودته مرة ثانية".
 
ويقول ‫Mohamed Saleh:  "للاسف انا من اكثر المستخدمين لتليفونات سوني فئة z بأنواعها وهي من أسوا الموبايلات، كما ان الموبايل نفسه ضعيف واقل حاجة يجيب شاشة وضهر او يسخن يجيب بوردة".
 
ويقول ‫Mahmoud Fikry : "ان هواتف السوني أسوا شركه انا اتعاملت معاها كما اني امتلك  هاتف Z5 premium، وقمت باستخدامه في المياه مما ادي الي تلف السماعة والشاحن".
 
ويقول ‫Mohamed Dia Seleem : "قمت بشراء هاتف xz من سوني ومنذ الشراء انا في مشاكل منه  ومن تاريخ 23 /1 و حتي الان اتغير الجهاز و مع ذلك نفس المشكله و الجهاز دلوقتي في الصيانه رغم ان سعر الهاتف 10000 جنيه وعندما اقول بالاتصال بمركز الصيانة يكون الرد ان «الموضوع تحت الدراسة».
 
وتقول ‫سمية عيد: تليفوني m5 يبقي مشحون وشغال ومرة واحدة يفصل وميفتحش غير لما احطه ع الشاحن وتتسأل ماهو السبب؟

 

مستخدموا SONY يشتكون: "الموبايل بيسخن بيفصل شحن صوته ضعيف"

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq