الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:42 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

مصرع وإصابة 6 أشخاص بقذيفة ”آر بي جي” بالقطيف السعودية

الصباح العربي

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، مقتل جندي وإصابة 5 آخرين من رجال الأمن؛ إثر استهدافهم بقذيفة (آر بي جي) في حي المسورة بمحافظة القطيف في المنطقة الشرقية بالبلاد.

وأكد المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، تعرض دورية أمن أثناء أدائها لمهامها في حفظ النظام العام بمحيط منطقة حي المسورة في محافظة القطيف، لقذيفة صاروخية من نوع (آر بي جي9 أطلقتها عناصر إرهابية من داخل الحي مما نتج عنه استشهاد الجندي أول من قوات الطوارئ الخاصة وليد غثيان ضاوي الشيباني وإصابة 5 من رجال الأمن ونقلهم إلى المستشفى.

وقال المتحدث: "إن الحادث لايزال محل المتابعة الأمنية للوصول لمرتكبيه وتقديمهم لأيدي العدالة"..مشيرا إلى أن استخدام العناصر الإرهابية لمثل هذه القذائف وغيرها من عبوات ناسفة وألغام أرضية لإعاقة أعمال المشروع التنموي القائم في حي المسورة ومهاجمة العاملين بالمشروع التطويري ورجال الأمن يدل دلالة قاطعة على مدى خطورتهم وإجرامهم.

وشدد على أن الجهات الأمنية ستواصل عزمها على أداء مهامها وواجباتها بتعقب هذه العناصر الإرهابية والإطاحة بها وبأوكارها وإفشال مخططات من يقفون وراءهم الموجهة ضد أمن البلاد واستقرارها.

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq