الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 09:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

4 دوافع تحفز لاعبي الأهلي لتخطي موقعة الوداد

الصباح العربي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، مواجهة قوية امام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.وسوف تحس الامر.

 

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز الأسباب التي تعد دافعا قويا للاعبي الفريق الاحمر من أجل الفوز على الوداد، حيث يأتي على رأسها فوز فريق زاناكو الزامبي على نظيره القطن الكاميروني أمس السبت، وارتفاع رصيد الفريق الزامبي إلى 7 نقاط، حيث بات الاهلي مطالبا بتحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن زاناكو.

 

ويتصدر زاناكو المجموعة برصيد 7 نقاط، قبل الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم يأتي الوداد ثالثا برصيد 3 نقاط، ويتذيل القطن الترتيب بدون نقاط.

 

كما تشهد مباراة اليوم تواجد جماهيري يصل إلى 10 آلاف متفرج، وهو ما يمنح لاعبي الأهلي دافعا قويا من أجل الفوز، ويعطيهم أفضلية كبيرة للتفوق على الفريق المغربي بفضل الحماس والتشجيع المتواصل للجماهير الحمراء.

 

ويعيش لاعبو الأهلي حالة معنوية رائعة، بعد التتويج بلقب الدوري المصري، والفوز على القطن الكاميروني خارج الديار في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، إلا أنها تعد سلاحا ذو حدين، حيث تمنح لاعبو الأحمر أفضلية لاستمرار الانتصارات وتحقيق الفوز، وربما تسهم نشوة الفوز بالدوري والأجواء الاحتفالية في صدمة للفريق الأهلاوي قد تؤثر على مسيرته بالبطولة الأفريقية.

 

آخر الأسباب هي اكتمال صفوف الفريق الأهلاوي بعدم وجود إصابات أو إيقافات، باستثناء الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الهارب إلى لندن قبل أسبوعين، فيما عاد عبد الله السعيد من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وهو ما يمثل إضافة قوية لوسط الفريق الأحمر

4 دوافع تحفز لاعبي الأهلي لتخطي موقعة الوداد

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq