الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:30 صـ
الصباح العربي

الحوادث

تحويل أوراق قضية إتلاف الوايت نايتس سيارة رئيس محكمة إلى النيابة الكلية

الصباح العربي

أحالت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب،  قضية اتهام رئيس محكمة للوايت نايتس بالإتلاف العمدى لسيارته، أثناء احتفالهم بفوز نادى الزمالك ببطولة السوبر المصرى، إلى النيابة الكلية  للتصرف فيها ، كما طالبت بسرعة إجراء التحريات التكميلة لتحديد المتهمين تمهيدا لإحالتها للمحكمة.

 

وكشفت تحقيقات علي السيسى وكيل نيابة العجوزة، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن بلاغا قد ورد لرئيس مباحث قسم شرطة العجوزة من رئيس محكمة، يفيد بأنه أثناء مشاهدته مباراة السوبر المصرى بين فريقى الأهلى والزمالك، بنادى الزمالك بصفته عضو بالنادى، وفور الانتهاء من المبارة قرر المغادرة والعودة الي منزله، وأثناء ذلك  فوجىء بإتلاف وتحطيم سيارته بشارع محمود بدر المتقاطع مع شارع 26 يوليو.

 

وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه سأل  المارة  وأفادوه بأنه أثناء احتفال الآلاف من الوايت نايتس بانتصار فريقهم على النادى الأهلي، وحصد بطولة كأس السوبر المصرى، قاموا بإتلاف سيارته ومجموعة أخرى من السيارات، وتحرر محضر رقم 4369 لسنة 2017 جنح العجوزة .

 

وأضافت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه،  قام بتقديم أسطوانة أثناء احتفال الوايت نايتس خارج أسوار النادى بالقرب من السيارات المتواجدة فى الشوارع، بها المتهمين أثناء تحطيم سيارته، ولكن لم يتم تحديد هويتهم.

تحويل أوراق قضية إتلاف الوايت نايتس سيارة رئيس محكمة النيابة الكلية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq