الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 07:06 صـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بفرز القاهرة ويتناول الافطار مع العاملين

 اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية
اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية

  تفقد اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية مساء اليوم ورش الجرارات بفرز القاهرة لمتابعة عمليات الصيانة الدورية والتجهيز اليومى للجرارات.
والتقى رئيس الهيئة بالعاملين فى الوردية المسائية بورش الجرارات وتناول معهم وجبه الافطار مؤكدا على أهمية دور الورش فى الهيئة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعمل لرفع كفاءة مرفق السكك الحديدية والمحافظة على انتظام حركة سير القطارات لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.
يأتي ذلك ضمن خطة مرور رئيس الهيئة على كافة مواقع العمل والتواصل مع العاملين فى مواقع العمل المختلفة ، وضرورة الإهتمام بالعنصر البشري بإعتباره أحد أهم عوامل نجاح منظومة السكك الحديدية 
وأكد شوشة أن ورش فرز القاهرة هى التى تقوم بإصلاح وتجديد وصيانة الجرارات بمختلف انواعها وتعتبر من اقدم الورش بهيئة السكك الحديدية واكبر الورش المتخصصة فى الصيانة والتجهيز اليومى للجرارات والعربات المكيفة حيث تبلغ مساحتها حوالى 235 فدانا ، وتتكون من عدد 5 ورش رئيسية هى ورش (الجرارات والعربات الاسبانى والعربات الفرنساوى وعربات النوم وعربات توليد القوى ).
وفي نهاية الجولة قدم رئيس الهيئة الشكر للعاملين بالورش على المجهودات التي بذلت لسد احتياجات الهيئة من الجرارات اللازمة لتشغيل القطارات.

رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بفرز القاهرة يتناول الافطار العاملين

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq