الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:07 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

خبير تنموي: ثمار خطة الإصلاح الإقتصادى بدأت فى الظهور

الدكتور أسامة عبد المنعم خبير تنمية وإدارة المشروعات والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر.jpg
الدكتور أسامة عبد المنعم خبير تنمية وإدارة المشروعات والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر.jpg

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا إن القرارات التى أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس تصب فى مصلحة المواطن المصرى خاصة محدودى الدخل والعمال والفلاحين وهذه القرارات تؤكد حرص الرئيس على محدودى الدخل والذين يمثلون الشريحة الأكبر فى المجتمع المصري .

وقال الدكتور أسامة عبد المنعم إن من أفضل الأشياء أن يشعر رئيس الدولة بنبض وهموم المواطن , كما أن القرارات الإقتصادية لخطة الإصلاح بدأت فى إنتاج ثمارها كما إن هذه القرارات تعتبر الخطوة الأولى على الطريق الصحيح فى التنمية الحقيقة للمواطن.

وأضاف عبد المنعم ان هذه القرارات أسعدت الشعب المصرى كله في ظل إتجاه الدولة لتخفيف معاناة البسطاء و توسيع مظلة الحماية الإجتماعية ولهذا يجب أن يعلم الجميع أننا نسيرة فى الإتجاة السليم ناحية المستقبل وناحية التنمية الإقتصادية للدولة والأفراد وبالتالى يستوجب على الجميع تضافر الجهود من أجل إنجاح مسيرة التنمية .
وأوضح عبد المنعم إن الرسالة الأساسية من وراء العلاوتين أن الدولة بدأت تنظر بشكل جدي للمواطن وتعمل قدر الإمكان على التخفيف عنه بعد موجة كبيرة في ارتفاع الأسعار.

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq