الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:52 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع فتاة علي يد أشقائها بسبب سوء سلوكها بالمنوفية

الصباح العربي

نجحت مباحث بركة السبع بالمنوفية فى ضبط شخصين قتلا شقيقتهما خنقًا بحبل بسبب سوء سلوكها.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد أحمد خليل رئيس مباحث مركز شرطة بركة السبع يفيد بقيام "إ . ح" 31 عاما عامل، ومقيم دائرة المركز بقيامه وشقيقه "م . ح" 20 عاما عامل ومقيم بذات الناحية بقتل شقيقته "هـ . ح" 18 عاما ربة منزل ومقيمة بذات الناحية خنقًا لسوء سلوكها.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة المذكورة مسجاة بجوار سرير بحجرة النوم على حصيرة ترتدى ملابسها وحول رقبتها طرحة وآثار خنق بالرقبة ودماء من الأنف، وبجوارها وسادة عليها آثار دماء وحبل.

وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز إلى صحة الواقعة، وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب، ويشار إلى سابقة قيام المجنى عليها باتهام "س . ح" 26عاما بدون عمل ومقيم بذات الناحية، لقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج بإحدى حظائر الماشية بالأراضى الزراعية بذات الناحية، ووعده لها بالزواج وتخليه عنها بعد ذلك، وباستدعائه وسؤاله أنكر ما نسب إليه وقرر بعدم وجود خلافات سابقة بينهما، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة المحضر.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9 أحوال مركز بركة السبع "لوقف القيد" وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها وعلاقة الإصابات بالوفاة، وعما إذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

مصرع فتاة علي يد أشقائها بسبب سوء سلوكها بالمنوفية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq