الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 07:26 مـ
الصباح العربي

الأخبار

مفتي الجمهورية يدين الحادث الارهابى بالعريش

الصباح العربي

أدان الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف مدرعة شرطة أثناء سيرها في منطقة حي الصفا جنوب مدينة العريش؛ ما أسفر عن استشهاد 3 مجندين وإصابة 10 آخرين، باستخدام عبوة ناسفة.

وأكد مفتي الجمهورية في بيانه، اليوم الأربعاء، أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبًا بالقصاص العادل من تلك الأيادي الآثمة التي ترتكب هذه الأفعال الإرهابية الغادرة.

وأوضح مفتي الجمهورية أن الإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين، مطالبًا قوات الأمن بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيًا المصريين جميعًا للتصدي للإرهاب واستئصال جذوره السرطانية من وطننا الغالي مصر.

وشدَّد مفتي الجمهورية على أن هذا الهجوم الإرهابي الغادر لن يزيد الشعب المصري بكافة طوائفه إلا مزيدًا من القوة والتلاحم والتماسك مع قوات الجيش والشرطة في مواجهة المخططات الإرهابية الآثمة لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

وتقدم مفتي الجمهورية بخالص العزاء لأسر وأهالي الشهداء، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بموفور رحمته، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يَمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء.

يذكر أنه أثناء سير إحدى مدرعات الشرطة في منطقة حي الصفا جنوبيَّ مدينة العريش تم استهدافها من قِبل الإرهابيين، وذلك باستخدام عبوة ناسفة؛ مما أسفر عن استشهاد 3 مجندين وإصابة 10 آخرين.

مفتي الجمهورية يدين الحادث الارهابى بالعريش

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq