الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:06 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ سوهاج: مهرجان التسوق والتخفيضات يومي 17 و18 أغسطس الجاري

الصباح العربي

قرر محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم إقامة مهرجان التسوق والتخفيضات بالمحافظة تحت عنوان "يوم الأسرة السوهاجية" يومي 17 و18 أغسطس الجاري بالحديقة المتحفية بجوار المتحف القومي.

وقال المحافظ في تصريح اليوم الاثنين، إن المهرجان يتم تنظيمه بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة ولجنة سيدات الأعمال بالغرفة وذلك في إطار خطة المحافظة لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين ومحاربة الغلاء وخاصة قبل بداية العام الدراسي الجديد.. مشيرًا إلى أن المهرجان سيتضمن إقامة حفل فني للأطفال والأسرة، وسيتم عرض ما تتميز به المحافظة من مشغولات حرفية ويدوية.

وكلف عبدالمنعم الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج بتجهيز الحديقة المتحفية وتقديم الدعم اللازم لإقامة المهرجان وتخصيص الحديقة مجانا لصالح الغرفة التجارية خلال يومي المهرجان، مشددا على ضرورة توفير مصدر للكهرباء والاهتمام بأعمال النظافة والحماية المدنية والأمن وتوفير سيارة إسعاف مجهزة بجوار مكان إقامة المهرجان تحسبا لأي طوارئ.

من جانبه، أكد رئيس الغرفة التجارية بسوهاج أحمد الناظر، أنه سيشارك في المهرجان نخبة من تجار وصناع المحافظة ومجموعة من الأسر وذلك لعرض سلع وأثاث وأغراض منزلية غير مستغلة لبيعها بأسعار رمزية مما يساعد في دعم الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة.

محافظ سوهاج مهرجان التسوق التخفيضات أغسطس الجاري

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq