الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:13 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

نجوم مصر يروجون لأفلام عيد الأضحى بأغرب الطرق

محمد رمضان
محمد رمضان

استغل العديد من نجوم الفن في مصر، وسائل التواصل الاجتماعي، للترويج لأفلام عيد الأضحى المبارك.

و ترصد بوابة "الصباح العربي" قائمة النجوم الذين روجوا لأعمالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدايةفقد استغل الفنان محمد رمضان ملايين المتابعين لصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، فقام بمشاركة برومو فيلمه الجديد "الكنز".

ونشر رمضان صورة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقًا: "الحمد لله.. إعلان فيلم الكنز رقم واحد في الشائع على يوتيوب مصر.. ويقترب من خمسة ملايين مشاهدة على فيس بوك في يومين فقط.

فيلم "الكنز"، إخراج شريف عرفة، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، ويضم عددًا كبيرًا من النجوم على رأسهم هند صبرى، روبى، سوسن بدر، هالة صدقى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، أمينة خليل، نهى عابدين، وأحمد صيام، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وتدور أحداثه في 4 عصور مختلفة، هي العباسي والعثماني والفرعوني والأربعينيات حتى السبعينيات من القرن الماضي.

و راهن صناع فيلم "أمان يا صاحبي"، على حشد أكبر عدد من المطربين الشعبيين، وأخذ في الترويج للفيلم بصور تجمع هذا العدد من المطربين، في الأفيش الدعائي والنهائي، وتصدر الأفيش المطربان الشعبيان سعد الصغير ومحمود الليثى، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين المشاركين منهم نرمين ماهر، صافيناز، علاء مرسي، شيماء سيف، وبدرية طلبة.

كما يشارك في الفيلم 6 مطربين شعبيين هم: عبد الباسط حمودة، شعبان عبد الرحيم، محمود الليثي، حسن الخلعي، وسمسم شهاب، وحمادة الليثي.

كما قام صناع فيلم "الخلية" ببث البرومو بصفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وتخطى مليوني مشاهدة في أيام قليلة، وهو الفيلم الذي يعود به أحمد عز للمنافسة بعد آخر أفلامه "ولاد رزق".

و من ناحيته، قام الفنان حمادة هلال بمشاركة برومو فيلمه "شنطة حمزة"، عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ويعود به حمادة هلال إلى الكوميديا، وتشاركه البطولة يسرا اللوزي.

ويجسد حماد هلال دور نصاب يتورط في عدد من عمليات النصب، وكان من المفترض أن يتم عرضه في عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب انشغال حمادة هلال بمسلسله "طاقة القدر".

نجوم مصر يروجون لأفلام عيد الأضحى بأغرب الطرق

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq