الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

”ماديسون كيز” تتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

ماديسون كيز
ماديسون كيز

بلغت الأمريكية ماديسون كيز لاعبة التنس الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الأولى بعد تغلبها على نظيرتها الأوكرانية إيلينا سفيتولينا بمجموعتين لواحدة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.

و أفادت كيز بعد المباراة بـ : " أنا سعيدة ومرتاحة للغاية بتحقيق فوز صعب ومميز ضد لاعبة قوية وعنيدة وليست بالسهلة، قدمت نفسي بشكل جيد رغم خسارتي المجموعة الثانية، وحققت المطلوب بالنهاية".

وأضافت: " الأمور سارت كما هو مخطط لها، والأمر يعود بشكل جزئي للجمهور الذي ساندني بقوة في الفترات الحاسمة وبالأخص في المجموعة الثالثة حينما تأخرت بالنتيجة، ومنحني دفعة هائلة من الطاقة وحولت تأخري لفوز وحصدت الانتصار والتأهل للدور المقبل وأسعى لمواصلة التقدم أكثر في البطولة".

ومن المقرر أن تواجه الأمريكية ماديسون كيز في الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس نظيرتها الأستونية كايا كانيبي التي تفوقت بدورها على الروسية داريا كاساتاكينا بمجموعتين.

نفيد بالذكر أنه بتأهل ماديسون كيز لدور الثمانية في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الأولى يصبح في ربع النهائي أربع لاعبات أمريكيات للمرة الأولى منذ نسخة فلاشينج ميدوز عام 2002.

ماديسون كيز تتأهل ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq