الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 06:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

عبد الحفيظ: لا أقصد السخرية من تصريحات عصام عبد الفتاح

الصباح العربي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه لم يكن يقصد السخرية من تصريحات عصام عبد الفتاح، عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم والمشرف العام على لجنة الحكام.

وتسائل عبد الحفيظ، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحريف"، عن التصريحات التى أدلت بها الإدارة الحمراء بها إهانة للحكام، وقال:"فين هى السخرية، الاعتراض كان من حقى، لماذا يصر رئيس لجنة الحكام على تحويل الأمر لسخرية".

واختتم مدير الكرة، حديثه، قائلا: "أتمنى إغلاق مباراة طلائع الجيش، وتجاوزها للأبد، لأن الأهلى لديه مهمة وطنية، أمام الترجى التونسى، فى البطولة الإفريقية".

وقال رئيس لجنة الحكام قال: "من لا يثق فى الحكام المصريين يستقدم حكام أجانب لمبارياته، لا نرضخ لأحد ولن يهددنا أحد".

وأضاف: "سنحصل على حقوقنا باللوائح ولن نسمح لأحد بأن يتبع مع الحكام سياسة فرد العضلات، وهناك 7 مباريات فى الدورى انتهت دون مشاكل مع الحكام، وفى لقاء واحد حدث خطأ وهذا وارد لأن الحكام ليسوا ملائكة، ولن أسمح بإرهاب الحكام وقادرون على حمايتهم".

وجاءت تصريحات عصام عبدالفتاح بسبب قيام الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البدرى بالهجوم على حكم مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

وتعادل الأهلى بنتيجة 1-1 مع طلائع الجيش، فى مباراة الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز، وسط أخطاء تحكيمية من الحكم أحمد حمدى.

سيد عبد الحفيظ عصام عبد الفتاح

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq