الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:09 مـ
الصباح العربي

النيابة تحقق مع "زينة" وتطلب عرض طفليها علي الطب الشرعي

الصباح العربي

توجهت الفنانة زينة إلي نيابة مدينة نصر، بصحبة عاصم قنديل،المحامى  وعقب انتهاء التحقيق أصدرت النيابة قرارا بعرض طفليها التوأم عز الدين وزين الدين علي إدارة الطب الشرعي، لإجراء تحليل البصمة الوراثية، وتم اخذ عينة وجارى فحص النتيجة  .

وكانت النيابة حددت يوم السبت الماضى 8 مارس لحضور الفنان احمد عز لإجراء التحقيق معه وإحالته إلي الطب الشرعي لإجراء نفس التحليل، ومقارنتة  مع نتيجة تحليل الطفلين، إلا إنه لم يحضر، فأرسلت إليه النيابة طلبا رسميا للمثول أمامها اليوم الثلاثاء 11 مارس للتحقيق إلا إنه لم يحضر أيضا، وقررت النيابة إلزامه باجراء تحليل الـ"دى إن إيه .

قدمت الفنانه زينه الي نيابة اول مدينة نصر عدد من الصور الفوتوغرافيه لها بصحبة الفنان احمد عز في احدي الرحلات التي سافراها سويا كزوجين الي الولايات المتحدة الامريكيه .

 

وقررت ان هذه الصور تم التقاطها لهما بينما كانا سويا في احدي الرحلات الي الولايات المتحدة الامريكيه اثناء فتره زفافهم السريه .

 

وكانت زينه قد قامت باجراء تحليل البصمة الوراثيه "DNA " لطفليها التوام ، والنيابه في انتظار ذلك  التقرير والذي عليه قد تأمر باجراءات اخري لاستكمال التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانه زينه ضد الفنان احمد عز بالتهرب من إثبات نسب طفليها التؤام اليه.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq