الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:10 صـ
الصباح العربي

أخبار عالمية

ترامب : سأقف لكلينتون والديمقراطيين بالمرصاد  

الصباح العربي

وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأحد، انتقادات عنيفة للكونجرس الأمريكي، بسبب التحقيق الجاري حول التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية العام الماضي، وترجيح كفة ترامب لصالح وزيرة الخارجية السابقة ومنافسته، هيلاري كلينتون. 

وقال الرئيس الأمريكي في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لم أر من قبل الجمهوريين غاضبون ومتعانون كما رأيت في التحقيق الجاري، فبدل من أن يحققوا في تصرفات هيلاري كلينتون، قاموا بالتحقيق في مزاعم تعاون ترامب مع الروس وهو ما لم يحصل على الإطلاق، إن الديمقراطيين يستخدمون هذا الأمر كذريعة سياسية". 

وأضاف ترامب: "الحزب الجمهوري يقف لهم بالمرصاد كما لم يحدث من قبل، أن تصرفات الديمقراطيين وكلينتون مشينة للغاية، وهذه الحقيقة بدأت في الظهور الآن، افعلوا شيئًا ما". 

وبحسب موقع "ذا هيل" الإخباري الأمريكي، فيبدو أن نبرة الغضب التي حملتها تصريحات ترامب، جاءت نتيجة تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، في الأسبوع الجاري، والتي قالت فيه إن أحد المحامين الذين يعملون لصالح كلينتون واللجنة الوطنية الديمقراطية قام بتمرير ملف يتضمن اتهامات لترامب وعلاقته بروسيا.

ترامب سأقف لكلينتون والديمقراطيين بالمرصاد  

أخبار عالمية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq