الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 08:40 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

مستخدمو آيفون 8 يعرضونه للبيع للحصول على X

الصباح العربي

بعد أكثر عن 6 أسابيع من إطلاق آيفون 8 و8 بلس، بدأ المستخدمون فى عرض الهاتفين للبيع على بعض المواقع المتخصصة لجمع المال وشراء هاتف آيفون X الجديد.

وقال جيمس بيل، مدير التسويق الرقمى بموقع Decluttr.com لبيع وتبادل الهواتف الذكية، إنه كان يعتقد أن مستخدمى آيفون 7 و 7 بلس سيعرضونهما للبيع من أجل الحصول على آيفون X، لكنه لم يتوقع أن يصل الأمر بهاتفى آيفون 8 و8 بلس، مضيفا، "اعتقدنا أن المستخدمين سيحاولون استبدال وبيع آيفون 7 فقط، ولكن يبدو أنهم غير راضين عن آيفون 8".

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، اشترى الموقع الآلاف من هواتف آيفون خلال الشهر الماضى، 7٪ منهم كانوا آيفون 8 وآيفون 8 بلس، مقارنة بنحو 1% من هواتف آيفون 7 و7 بلس التى قام الموقع بشرائها فى نفس الفترة خلال العام الماضى.

ولعل الفرق هذا العام هو أن آيفون X، المزود بشاشة أوليد 5.8 بوصة من الحافة إلى الحافة، فى الطريق، ولكن الأهم من ذلك هو نظام التعرف على الوجه Face ID الذى يحل محل معرف اللمس.

وأضاف بيل : "لقد وجد عملاؤنا أن جهاز إيفون 8 كان مشابها جدا لـ 7، وهم متحمسون لتكنولوجيا التعرف على الوجوه، خاصة عندما يتم تصور إيفون X كمنتج محدود الإصدار."

مستخدمو آيفون 8 يعرضونه للبيع للحصول X

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq