الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 07:58 صـ
الصباح العربي

الأخبار

بالصور .. «المؤتمر» يطالب السيسي بالتشرح للانتخابات الرئاسية

الصباح العربي

عقد حزب المؤتمر مع حملة كلنا من أجل مصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقطاع جنوب القاهرة بحلوان، حضره قيادات وكوادر وشباب وأعضاء الحزب والآلاف من المواطنين لتأييد ودعم سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسى داخليا وخارجيا، ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية؛ لاستكمال إنجازاته الكبيرة وغير المسبوقة فى تاريخ مصر.

وأكد الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، أن مصر شهدت حدثين فى غاية الاهمية خلال الخمسين عاما الماضية، الاول انتصار السادس من أكتوبر عام 1973 والذى حققت فيه قواتنا المسلحة المصرية انتصارا غاليا استردت فيه مصر والامة العربية العزة والكرامة وتم فيه تحرير الارض المصرية من العدو الاسرائيلى، والحدث الثانى هو ثورة 30 يونيو عام 2013 وهو حدث لايقل أهمية من انتصار السادس من أكتوبر حيث تم تحرير مصر من حكم الفاشية الدينية.

وحيا الربان صميدة الرئيس عبد الفتاح السيسى على جهوده فى عملية الإصلاح الاقتصادى الجذرى وتحمل الشعب المصرى لتبعات هذا الإصلاح من اجل مستقبل افضل لمصر والأجيال القادمة، مؤكدا أن ماتم هو عملية جراحية لتشفى مصر من مرض كان يمكن ان يؤدى الى موت الاقتصاد المصرى.

وقال "صميدة" إن شباب مصر سوف ياخذ حظه ويجنى ثمار الإصلاح الاقتصادى، مؤكدا انه ليس لنا اى هدف سوى ان نتوحد جميعا خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسى لمواجهة جميع التحديات والمخاطر التى تواجه مصر ووجه التحية لشهداء مصر الأبطال من رجال الجيش والشرطة الذين قدموا ارواحهم فداء لمصر وشعبها، مشيرا الى أن حزب المؤتمر تقدم للبرلمان من خلال هيئته البرلمانية بمجلس النواب بتشريع حق الشهيد.

من جانبه أكد الدكتور مجدى مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسى استلم مصر بلا خدمات أو طرق وكهرباء وسوءالخدمات الصحية والتعليمية وضحى  بشعبيته وبدأ مسيرة الإصلاح الاقتصادى الحقيقى مناشدا الشعب بالعمل والانتاج مثل ماحدث فى الصين والهند ودول جنوب شرق اسيا والتركيز على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وقال " مرشد " علينا ان نتفكر نظرة لعالم لمصر قبل وبعد ثورة 30 يونيو فلقد أصبحنا دولة تحظى باحترام وتقدير من مختلف دول العالم .

المؤتمر تاييده السيسى مؤتمر جماهيرى حلوان الترشح فترة رئاسية جديدة  

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq