الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:25 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

البورصة المصرية تدشن خريطة تفاعلية للتعريف بالشركات المقيدة

الصباح العربي

قامت البورصة المصرية بتدشين خريطة تفاعلية للشركات المقيدة على موقعها الالكتروني توضح مواقع الشركات المقيدة بالبورصة بما يسمح للمستثمرين بالتعرف على هذه الشركات بطريقة ميسرة.

وذكر محمد فريد رئيس مجلس الإدارة ان الاجراء من شأنه تحقيق قيمة مضافه تساعد المستثمرين على سهولة التواصل مع هذه الشركات واستعراض اهم المعلومات الأساسية واخر الاخبار المنشورة عنها في إطار حرص البورصة المصرية على التطوير وتحسين جودة الخدمات والمعلومات المقدمة للمستثمر.

وذكر فريد ان الخريطة الجديدة ترمي لزيادة معدلات الإفصاح وتأتي تماشياً مع قانون الاستثمار الجديد الذي يشير الي ضرورة وجود خريطة لاستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري، لذا فقد اهتمت إدارة البورصة بالانتهاء من خريطة الشركات المقيدة وتدشينها بموقعها الالكتروني، الامر الذي يعزز من الشفافية والتواصل مع المستثمرين.

واضاف أن الفترة القصيرة المقبلة ستشهد إطلاق البورصة لخريطة تفاعلية أخرى لاستعراض مقار والخدمات المتاحة لدى شركات السمسرة في الأوراق المالية الأعضاء في البورصة المصرية.

وأشار فريد الى أن كل من خريطتي الشركات المقيدة والشركات السمسرة في الأوراق المالية الأعضاء بالبورصة المصرية تدعمان من خطط إدارة البورصة الرامية لتحسين كافة الخدمات المقدمة للمستثمرين ولمختلف أطراف السوق ومواكبة التطورات التكنولوجية التي تشهدها أسواق المال بشكل عام.

البورصة المصرية تدشن خريطة تفاعلية للتعريف بالشركات المقيدة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq