الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 10:01 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بعد جولة أمريكية ناجحة..

يعقوب شاهين يواصل نجاح حفلاته في مركز المؤتمرات العالمي بحيفا

يعقوب شاهين
يعقوب شاهين

بعد جولة غنائية ناجحة ضمت العديد من الولايات الأمريكية، عاد النجم الفلسطيني الشاب "يعقوب شاهين"، إلى أرض الوطن من أجل حفل ضخم بمركز المؤتمرات العالمي بحيفا.

ليتم استقبل الفائز بلقب الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، بحفاوة بالغة من قبل الآلاف من الجمهور الذي رحّب به و على وقع النغم الفلسطيني كان اللقاء يوم الجمعة الموافق الثالث من نوفمبر.

و حرص "الأسمراني" على غناء باقة مميزة من الأعمال الغنائية ذات الطابع الأصيل، و خاصة للجماهير الذوّاقة، بداية مع أغنيته "ترابها روحي"، ليُقدّم إليهم وجبة دسمة شملت المواويل، و الأغنيات الإيقاعية، بالإضافة إلى تواجد عملاقة الزمن الجميل، و بالتزامن مع الذكرى الأولى لرحيل أبو مجد، كان الجمهور على الموعد مع "جيت بوقتك" للموسيقار ملحم بركات بصوت يعقوب شاهين.

علمًا بأنه قام بغناء أول أعماله المنفردة، و التي تحمل عنوان "شو الفكرة"، ليلمس نجاحها الفعلي وسط الجماهير، التي رددت معه كلماتها، و تفاعلت مع إيقاعها.

و تتحلّى حفلاته دائمًا بالأغنية الوطنية، قام يعقوب شاهين بغناء "تعلى و تتعمر يا دار"، و يختتم الحفل بـ "بكتب اسمك يا بلادي" حبًا في وطنه من قلب حيفا، و بالتزامن مع مرور 100 عام على وعد بلفور، كان لصوت فلسطين الكلمة العليا، و تتسلّح الأغنية بالسلام، لشعب حر الهوية يأبى الانهزام أمام اليأس، و يظل متمسكًا بالغناء للأمل، و لتراب أرضها الطيبة.

جدير بالذكر أن يعقوب شاهين يتوجه نحو مليون جديد، لكليب أول أغانيه "شو الفكرة"، من إخراج فادي حدّاد، و كلمات، ألحان، و توزيع محمود عيد، و الذي حقق المليونية الأولى عبر قناة Platinum Records على موقع يويتوب.

يعقوب شاهين يواصل نجاح حفلاته مركز المؤتمرات العالمي حيفا

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq