الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 05:06 مـ
الصباح العربي

الرياضة

نيويورك تايمز: ”محمد صلاح تميمة الحظ لمنتخب الفراعنة”

محمد صلاح
محمد صلاح

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية تقريرا عن صعود المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018، لأول مرة منذ 28 عاما، مؤكدة أن مصر أخيرا وجدت الكأس المقدسة، وتغلبت على خيبة أمل عقود من الفشل للوصول إلى نهائيات كأس العالم منذ عام 1990.

وأضافت الصحيفة أن التأهل لكأس العالم كان يمثل هاجس للمنتخب، الذى شكلت إخفاقاته المتكررة فى كأس العالم تناقضا صارخا مع سجل الإنجازات فى كأس الأمم الأفريقية، حيث فاز بشكل متكرر بالبطولة القارية.

كما لفتت إلى أن محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى ونجم المنتخب المصرى، كان تميمة الحظ فى مشوار المنتخب الوطنى نحو كأس العالم، حيث كان هداف التصفيات فى أفريقيا برصيد خمسة أهداف. مضيفة أنه من بين مجموعة متزايدة من اللاعبين المصريين الذين يلعبون فى الدورى الإنجليزى، ومن بينهم أحمد المحمدى الذى يلعب لأستون فيلا ومحمد الننى من ارسنال وأحمد حجازى من ويست بروميتش البيون ورمضان صبحى اللاعب الواعد فى ستوك سيتى.

و أكدت أن المدرب الأرجنتينى، هيكتور كوبر، تمكن من الانتقال السلس من جيل العواجيز إلى فريق أكثر شبابا، ولكنه لا يزال يعتمد على المخضرم عصام الحضرى فى حراسة المرمى – 45 عاما - وإذا لعب فى كأس العالم بروسيا سيحقق رقما قياسيا جديدا كأكبر لاعب مشارك فى البطولة.

نيويورك تايمز محمد صلاح تميمة الحظ منتخب الفراعنة مصر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq