الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:57 مـ
الصباح العربي

الرياضة

حرب التصريحات تشتعل بين العتال و أحمد مرتضى منصور

تعبيرية
تعبيرية

فتح هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك النار على أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة السابق ردا على تصريحاته حول انتمائه للنادى الأهلى.

و قال العتال إن أحمد مرتضى معذور فى كلامه ضده، لأنه اعتاد الخسارة أمامه فى أى انتخابات، وآخرها خسارته لمنصب نائب الرئيس وتفوقه عليه بفارق كبير من الأصوات.

ودعا العتال أحمد مرتضى للظهور بشخصيته الحقيقة فى وسائل الإعلام بدلا من تقمص شخصية والده، والحديث بنفس أسلوبه وطريقته الهجومية وانتقاد الاخرين.

وأفاد بأن مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى حاول فى وقت سابق خوض انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى لكونه عضوا عاملا هناك، لكن رموز القلعة الحمراء رفضوا.

وكان أحمد مرتضى منصور قد أكد أن هانى العتال نائب رئيس النادى الحالى أهلاوى ، ولا ينتمى للزمالك، كما أنه لا يحب الحديث عنه لأن العتال لا يعنيه ولم يره من قبل فى النادى ، وفوزه يعد منقطة سوداء.

جاء ذلك فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذى يذاع على أثير الشباب والرياضة الذى يقدمه الإعلامى وليد صلاح الدين ، حيث أوضح أنه سيترشح فى انتخابات النادى حال إعادتها خاصة وأنه لم يكن ينوى الترشح ولكن استفزازات العتال له ستجعله يترشح مرة أخرى، مشيرا إلى أن تراجع مستوى الفريق الكروى ونتائجه فى الفترة الأخيرة يعود إلى انتخابات النادى ، والعملية الانتخابية ،التى أثرت بشكل كبير على قطاع الكرة بالنادى الأبيض.

حرب التصريحات تشتعل العتال أحمد مرتضى منصور

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq