الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 02:49 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد صلاح يتطلع لتتويج مسيرته الرائعة مع ليفربول بحصد الالقاب 

الصباح العربي

يتطلع الدولي المصري محمد صلاح لتتويج مسيرته الرائعة مع فريقه ليفربول الإنجليزي بلقب جديد ينعش خزائن النادي لأول مرة منذ 2012، عام تتويجهم بكأس رابطة المحترفين على حساب كارديف سيتي.

وسلط اللاعب الضوء على رغبته في تحويل مبارياته إلى جوائز خلال حديثه مع شبكة "سكاي سبورتس" قائلا: إننا نعمل بجد كل يوم للفوز بشيء وأثق بأننا سنحقق ذلك هذا العام.

وأضاف صلاح، أنه دائما يريد الفوز بالألقاب: "لقد جئت إلى هنا من أجل الفوز بألقاب بالنسبة لنا وللجماهير، أحب أن أفوز بشيء في ليفربول.

ولم يظهر على الفرعون المصري أي منافسة مع ماني سواء داخل الملعب أو خارجه، ويقول صلاح: "نحن أصدقاء، قريبون جدا من بعضنا البعض، ربما هو أقرب صديق لي هنا في الفريق".

وأتم صلاح تصريحاته عن ماني قائلا: "نحن أصدقاء، نحب بعضنا البعض، إنه رجل عظيم ولاعب رائع، سريع جدا مع الجودة والثقة، أنا سعيد جدا لمشاركة كل شيء معه في إفريقيا، لذلك سعيد جدا له أيضا".

وينافس صلاح زميله السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني على لقب أفضل لاعب في إفريقيا 2017 من كاف، والذي من المقرر الإعلان عنه يوم 4 يناير في غانا.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq