الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 09:42 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

المعارضة القطرية: النظام بات يدرك أن سقوطه صار وشيكًا

الصباح العربي

نشر المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، أكد فيها أن النظام القطري بات يدرك أن سقوطه صار وشيكًا، بدليل تجهيز مقر احتياطي لقناة "الجزيرة" في لندن.

وكتب "الهيل"، في تغريدته: "تنظيم الحمدين جالسين يجهزون مقر جديد في لندن لقناة الجزيرة حيث تكون قناة كاملة للانطلاق في حال حدوث أي أزمة تجبرهم على الهروب، هذا الأمر له دلالتان الأولى: النظام القطري يدرك أن السقوط بات قريبا ثانياً: قناة الجزيرة ما هي إلا أداة لخدمة تنظيم الحمدين فقط ولكن.. نحن لكم بالمرصاد".

وأعقبت تغريدة الهيل سلسلة تغريدات نشرها المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، وقال في إحداها إن "تنظيم الحمدين استثمر عشرات المليارات في تملك ودعم إعلام الظل مثل: عربي 21، هافنجتون بوست العربية، ميدل إيست آي، المجموعة الإعلامية الكبيرة التي يديرها المدعو عزام التميمي، عشرات آلاف حسابات تويتر الوهمية التي تدار بمعرفة عزمي بصور وأسماء سعودية وغيرها الكثير! ولكن لماذا؟".

وأضاف "القحطاني، أن جريدة العرب القطرية كانت مستضافة بسيرفر واحد مع موقع عربي 21 ويديرهم شخص فلسطيني، ويقولون لا علاقة لنا بعربي 21 ولا نعرف عنها شيئا! أي مبتدئ بتقنية المعلومات كان سيخبرهم أنها مفضوحة ولكنهم اعتمدوا على مرتزق كذب عليهم ولتوفير المال الذي أخذه منهم استكثر أن يفصل بين الموقعين ففضحهم".

كما شن القحطاني هجوما حادا على تصريحات وزير خارجية قطر التي نفى فيها دعم الدوحة للإرهاب. 

وقال إنه "استمتع للغاية بمشاهدة لقطات لوزير خارجية تنظيم الحمدين في حساب تليفزيون قطر الرسمي في "تويتر"، فالصراخ والبكاء على قدر الألم، وتونا ما بدينا، ولي وقفات توضيحية للشعب القطري الشقيق فيما قاله نامق اليوم".

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq