الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 03:09 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يصارع طنطا للحفاظ على آماله في المربع الذهبي

الزمالك
الزمالك

يحل فريق طنطا ضيفا على الزمالك فى الثامنة من مساء اليوم الأحد الموافق 4 - 2 - 2018 على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وترفع الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال شعار لا بديل عن الفوز من أجل كسر النتائج السلبية بعد الخسارة من المصرى والتعادل السلبى فى الجولة الماضية مع إنبى وذلك للعودة مجددا للمنافسة على دخول المربع الذهبى.

ويدرس إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، منح فرصة اليوم لبعض اللاعبين مثل التونسى حمدى النقاز والسورى مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق بعد استبعاده من المباريات الماضية.

على الجانب الآخر، يدخل طنطا بقيادة أسامة عرابى، مواجهة الزمالك معتمدا على تألق خط دفاعه وحارس مرماه أحمد الشيخ إذ لم تهتز شباك طنطا فى آخر 4 مباريات سوى مرة واحدة كانت أمام النصر فى الجولة الـ18.

ويحتل الزمالك قبل مواجهة طنطا المركز الخامس برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز الرابع فيما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ويلاحقه وادى دجلة الباحث عن الخروج من دوامة الهبوط إذ لدى الأخير 17 نقطة لذا يرغب أبناء السيد البدوى فى تحقيق نتيجة إيجابية مع الزمالك من أجل مواصلة الابتعاد عن دجلة.

الزمالك يصارع طنطا للحفاظ آماله المربع الذهبي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq