الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 04:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

برشلونة يصارع ريال مدريد على خدمات ”محمد صلاح”

محمد صلاح
محمد صلاح

دخل نادي برشلونة في صراع مع ريال مدريد الإسبانيان للدخول فى معركة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفهما ومواصلة المنافسة على حصد الألقاب.

ونشر موقع "فوتبول ترانسفير" العالمى، أن نادى برشلونة الإسبانى قرر رفع راية التحدى والدخول فى منافسة مع غريمه التقليدى ريال مدريد للفوز بخدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر، الصيف المقبل، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى طوال الفترة الماضية.

وقال الموقع "فى كل موسم يتنافس برشلونة وريال مدريد على حصد لقب الدورى الإسبانى، وعلى مدار السنوات الماضية، تقاسم الناديان الحصول على لقب الليجا فيما بينهما، لكن المنافسة هذا الموسم ضعيفة للغاية فى ظل تفوق برشلونة على ريال مدريد بفارق 19 نقطة".

كما أوضح أنه من المقرر أن يدخل برشلونة وريال مدريد فى معركة تنافسية جديدة الصيف المقبل، تكون أشرس من المنافسة التى تجمعهما هذا الموسم على الفوز بلقب الدورى الإسبانى، تتمثل تلك المعركة فى الحصول على خدمات محمد صلاح.

وتابع حديثه عن الصراع المنتظر بين برشلونة وريال مدريد على الفوز بخدمات محمد صلاح الصيف المقبل، قائلاً، "برشلونة تعاقد فى يناير الماضى مع فيليب كوتينيو قادماً من ليفربول، دعونا ننتظر عما إذا كان النادى الإنجليزى سيوافق على رحيل أحد نجومه الصيف المقبل، لاسيما أنه سيواجه معركة صعبة للحفاظ على لاعبه المصرى".

برشلونة يصارع ريال مدريد خدمات محمد صلاح

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq