الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:44 صـ
الصباح العربي

الرياضة

”فراعنة” الدوري السعودي يتألقون ضمن منافسات الجولة الـ20

محمود كهربا
محمود كهربا

أثنت صحيفة "البلاد" السعودية على أداء اللاعبين المصريين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ونشرت الصحيفة، أن النجم المصرى محمود "كهربا"، المحترف فى صفوف نادى الاتحاد، استعاد جزءاً كبيراً من مستواه، وقدم عرضاً جيداً فى مباراة "ديربى جدة" التى جمعت بين الاتحاد والأهلى بملعب "الجوهرة"، والتى انتهت بالتعادل السلبى، مشيرة إلى أن "كهربا" كان مصدر خطورة الاتحاد على مرمى الأهلى.

كما سلطت الضوء على تألق الثلاثى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد مع الاتفاق ومحمد عبد الشافى مع الفتح، فى المباراة التى جمعت الفريقين بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، وانتهت بفوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.

وقالت الصحيفة، "أحمد الشيخ سجل أول أهدافه مع الاتفاق وقاد ناديه لتحقيق فوز صعب على الفتح، وقدم مستوى متميزاً مع ناديه نال به استحسان النقاد والجماهير، ومن المنتظر أن يكون اللاعب المصرى ورقة الاتفاق الرابحة للبقاء ضمن فرق الدورى السعودى خلال الموسم المقبل، أما حسين السيد فقدم عرضاً طيباً فى ظهوره الأول مع الاتفاق، وشكل خطورة كبيرة على الناحية اليمنى للفريق المنافس".

وعن محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، فقالت الصحيفة، "شيفو قدم عرضاً طيباً أمام الاتفاق وتمكن من صناعة هدف ناديه الوحيد، ويراهن الفتح على خبرات عبدالشافى فى الكرة السعودية، لقيادة الفريق نحو البقاء".

كما أشادت الصحيفة بنجاح عصام الحضرى حارس منتخب مصر ونادى التعاون فى المحافظة على نظافة شباكه وقيادة التعاون لتحقيق الفوز على الفيصلى بهدف دون مقابل، مشيرة إلى أن الحضرى حافظ على نظافة شباكه فى 6 مباريات بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى، وهو رقم قياسى مع على الزيدى حارس الفتح.

فراعنة الدوري السعودي يتألقون ضمن منافسات الجولة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq