الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 09:23 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بحضور فاق التوقعات..

بالصور.. محمد عساف يعلو بالكوفية الفلسطينية بمهرجان الفجيرة للفنون

محمد عساف
محمد عساف

وسط حضور فاق التوقعات، و حتى ساعات الصباح الأولى، قام النجم الفلسطيني الشاب "محمد عساف" بإحياء حفله الكبير، على مسرح الكورنيش، ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة للفنون بدورته الثانية، في الإمارات العربية المتحدة.

و شهد الحفل الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس المهرجان و رئيس هيئة الفجيرة للثقافة و الإعلام ، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي وأعضاء اللجنة العليا للمهرجان، إلى جانب عدد من الإعلاميين، و الفنانين.

و تحلت الأمسية بالكوفية الفلسطينية التي لازالت تتصدّر مشهد حفلات عساف، وسط العديد من الأغنيات الوطنية، و العاطفية، وبينما ردّد الحضور بمختلف الجنسيات أعماله الجديدة، و القديمة من الألبوم الأول في مسيرته الغنائية الذي حمل اسمه، قام بتتويجه على عرش المحبة الجماهيرية، نجمًا يزداد بريقه مع كل مسرح جديد تطأه قدماه.

و لم يغفل عساف أن يسافر بالجمهور عبر الزمن إلى عصر الفن الجميل، ليسترجع ذكريات العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، الذي يحافظ على حضوره بشدو ابن فلسطين، فيما تغنّى برائعة "العيون السود" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

الجدير بالذكر أن محمد عساف يحلّق بجناحي النجاح، بأغنية Roll With It، مع الفنان العالمي مساريـ متجاوزًا المليون السادس عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

محمد عساف يعلو الكوفية الفلسطينية مهرجان الفجيرة للفنون

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq