الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:17 مـ
الصباح العربي

بالانفوجراف.. الهجرة تسلط الضوء على شروط التسجيل بمبادرة تسوية الموقف...محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة بمراكز...نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد...المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ...جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا في ملف مواجهة التعديات...وزيرة التعاون الدولي تُغادر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في...محافظ بورسعيد : الانتهاء من أعمال إضاءة طريق الحى الإماراتى...مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في سادس أيام عيد الفصح...وزارة التربية والتعليم تنظم فعاليات بطولة الجمهورية لألعاب القوى للمدارس...ضبط عدد من قضايا ”الإتجار” فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة...مواصلة الحملات المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار...مستشفيات جامعة الأزهر تستقبل مصابي غَزَّة ومرافقيهم وتقدم لهم الرِّعاية...
الرياضة

ريال مدريد يتخلى عن ”بنزيما” لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، قررت التخلى عن خدمات كريم بنزيما، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة المنتمية لنادى ريال مدريد، "الإدارة استقرت على بيع كريم بنزيما من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، حيث يتواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى ضمن قائمة ضمت عدد من اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل بدلاً من المهاجم الفرنسى".

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمة ضمت هارى كين لاعب توتنهام، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالى وربرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى بالإضافة إلى محمد صلاح.

كما تحدثت الصحيفة عن مخاوف ريال مدريد من مغالاة نادى ليفربول في طلباته المادية نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى قلعة "سانتياجو برنابيو"، مثلما حدث فى صفقة انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ريال مدريد يتخلى بنزيما لضم محمد صلاح

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq