الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:13 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

فاروق جويدة يلقي قصيدة «في رحاب الشهداء» أمام الرئيس

الصباح العربي

 قال الشاعر فاروق جويدة: "لا يوجد شك في أن التقاليد التى وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي لسلوكيات الإنسان المصري أعادت قيمة التضحية والشهادة، والوفاء للوطن"، مشددا على أن أحق الناس بالوفاء هم الشهداء بعد أن قدموا أرواحهم فداءً للوطن.

ووجه جويدة خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ27 للقوات المسلحة، المنعقدة الآن فى مركز المنارة للمؤتمرات تحت عنوان "يوم الشهيد"، رسالة للشهداء فى قصيدة كتبها بعنوان "في رحاب الشهداء".

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الخميس، الندوة التثقيفية، التي تقام بمركز المنار للمؤتمرات بالتجمع الخامس، لتكريم عدد من أسماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها العظيم.

وزار الرئيس، أمس، الأربعاء، مقر وزارة الداخلية بالقاهرة، وتفقَّد مركز المعلومات وإدارة الأزمات بمقر الوزارة، ووجّه التحية لرجال الشرطة وللدور الحيوي الذي تقوم به في ضبط الأمن وترسيخ الاستقرار في جميع أنحاء الجمورية؛ بهدف تعزيز شعور المواطنين بالأمان وحماية أرواحهم وممتلكاتهم ومن ثم تهيئة المناخ الملائم للتنمية وبناء الدولة. 

وأعرب عن تطلعه لقيام المواطنين بالمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أيًّا كانت توجهاتهم وآراؤهم؛ للتعبير عن إرادتهم الحرة، والمساهمة في بناء الوطن وتعزيز استقراره وحريته.

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq