الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:47 مـ
الصباح العربي

نيابة إسنا تأمر بحبس تاجر مخدرات 4 أيام لحيازته 150 كيلو بانجو وبندقيتين خرطوش

الصباح العربي

 
 
قضت نيابة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة المستشار تميم حمودة وإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر ,بحبس تاجر مواد غذائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك عقب القبض عليه وبحوزته 150 كيلوجراما من نبات البانجو المخدر وقطعتا سلاح داخل سيارة نقل أثناء قدومه من دشنا متجها لمركز إسنا جنوب الأقصر.
 
تلقى اللواء مصطفى بكر مدير أمن اﻻقصر, يفيد بتمكن قوات الأمن بجنوب الأقصر , من القبض على تاجر وبحوزته مواد مخدرة وسلاح بعد مطاردة شرسة على الطريق الصحراوي الغربي بإسنا.
كانت قد وردت معلومات لدى أجهزة البحث بالمديرية، تفيد أن هناك شحنة من نبات البانجو المخدر يتم تهريبها من مركز دشنا بمحافظة قنا إلى مركز إسنا جنوب الأقصر وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة وأخرى متحركة على الطريق الصحراوي الغربي بمركز إسنا جنوب الأقصر، مما أسفر عن القبض على المدعو عبد العاطي. ع. ع , 52 سنة , تاجر مواد غذائية ومقيم بمركز دشنا بمحافظة قنا، حال قيادته السيارة رقم 15891 نقل قنا، وقد تم ضبط السيارة والتحفظ عليها وبتفتيشها تم العثور على 150 كيلوجراما من نبات البانجو المخدر، وبندقيتين خرطوش.

وبمواجهته بما أسفر عن الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة والسلاح بقصد الاتجار، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq