الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 03:59 مـ
الصباح العربي

فيديو.. موسى يكشف أسماء الإعلاميين المستهدفين من الخارج

الصباح العربي

قال الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" أن هناك مخطط أمريكي أوروبي يهدف لزعزعة أمن مصر واستمرار زرع الفتن وخصوصًا بين العسكريين والمدنيين وأيضًا بين المسلمين والمسيحيين.

وأوضح أن هذا المخطط تشارك فيه ثلاثة مجموعات من الدول؛ أولها: أمريكا والاتحاد الأوروبي من خلال عدم استقرار مصر اقتصاديًا. المجموعة الثانية: قطر وتركيا من خلال تقديم دعم مادي واغتيالات محددة.

أما الثالثة فهي إسرائيل من خلال عرض خطط استراتيجية على مصر مثل تصدير الغاز لمصر بعد أن كانت تستورده من مصر لإحراجها أمام الشعب والعالم.

وأضاف أن الصحف المستهدفة هي: اليوم السابع والوطن والمصري اليوم وصدى البلد وفيتو والوفد والدستور والتحرير والموجز وصوت الأمة.

وتابع أن القنوات هي: "أون تي في" و"سي بي سي" والنهار وصدى البلد ودريم والمحور والفراعين والحياة والقاهرة والناس وأوبرت.

وذكر أسماء الإعلاميين المستهدفين وهم: خالد صلاح ومجدي الجلاد وشارل المصري وعصام كامل ورجل الأعمال نجيب ساويرس وال‘لاميةأماني الخياط وإبراهيم عيسى ورجل الأعمال أحمد بهجت وإيمان الحصري وتوفيق عكاشة والدكتور سيد البدوي وطارق نور ولميس الحديدي وخيري رمضان وعماد الدين أديب وعمرو أديب ويوسف الحسيني ووائل الإبراشي ورولا خرسا وحياة الدرديري ورضا إدوار ورامي رضوان وياسر بركات وعبدالحليم قنديل ورجل الأعمال محمد الأمين وعمرو الخياط وعلاء الكعكي ومحمد أبوالعنين وتوفيق دياب وصلاح دياب وأحمد راتب وبشير حسن وعبدالرحيم علي وأحمد موسى ودعاء جاد الحق.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq