الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 09:45 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الحماية المدنية تسيطرعلى حريق فى مزرعة أرانب بالقليوبية

الصباح العربي

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب فى مزرعة لتربية الأرانب بطوخ وأسفر الحادث عن نفوق 1000 أرنب أعمار مختلفة.

وكان المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخقد تلقى بلاغا بنشوب حريق بمزرعة بناحية كفر النخلة – دائرة المركز انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالمعاينة تبين نشوب الحريق بمزرعة لتربية الأرانب مكونه من طابق واحد مساحتها 4 قراريط مبنية بالطوب الأبيض ومسقوفه بالأخشاب والبوص ملك مصطفى فاروق أحمد عجلان وأتت النيران على سقف المزرعة بالكامل ونتج عن الحريق نفوق 1000 أرنب اعمار مختلفه دون حدوث إصابات بين الأشخاص.

وبسؤال مالك المزرعه قرر بقيام كلا من محمد س ا " واحمد ع ح " وآخرين بإلقاء زجاجات المولوتوف على سقف المزرعة ملكه مما أدى لنشوب الحريق وعلل ذلك لاعتقادهم بقيامه بمجاملة أحد أقاربه أثناء تدخله لحل خلاف بينهم أخطرت الإدارة البيطرية بطوخ لاتخاذ شئونها حيال الأرانب النافقة تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم الثانى .. وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقه من ذات العيار وبمواجهته اعترف بارتكاب بالواقعة بالاشتراك والمتهم الأول وآخرين.

الحماية المدنية تسيطر حريق مزرعة أرانب القليوبية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq